تمديد مرحب به لبدل الاستثمار السنوي حتى ديسمبر 2021

أخبار عظيمة للشركات! سيتم تمديد بدل الاستثمار السنوي لمدة عام آخر.

تاريخياً ، كان AIA ، كما سيعرف الكثيرون ، منخفضًا جدًا مقارنة بالحد الأقصى البالغ 1 مليون جنيه إسترليني الذي تم شراؤه في مكانه في 1 يناير 2019. وقد سمحت هذه الزيادة، بالنسبة للكثيرين، بنمو سريع بسبب إلغاء الحاجة إلى WDA والسماح بعائد ضريبي نقدي أسرع بكثير على الاستثمار الرأسمالي.

وكانت ATT قد دعت المستشار ريشي سوناك إلى تمديد AIA في ميزانية الخريف ، والتي بالنظر إلى المناخ الحالي من شأنه أن يعطي الشركات بعض مساحة التنفس التي تشتد الحاجة إليها في عام 2021. مع الأخبار التي تم إلغاء ميزانية الخريف، يبدو أن هذا من غير المرجح أن يحدث.

ترحب ستاكس ترحيباً حاراً بالإعلان عن تمديد الزيادة المؤقتة في AIA لمدة عام آخر حتى 31 ديسمبر 2021، بالنسبة للشركات ذات المستويات الأعلى من الإنفاق الرأسمالي المؤهل، وهذا لا يوفر مساحة للتنفس فحسب، بل يوفر أيضًا فرصة للنمو في عام 2021.

لكن ما الذي يمكنك المطالبة به؟

يمكن أن تأتي المطالبات من اقتناء مصنع فضفاضة والآلات، ونسبة من نفقات شراء الممتلكات، وتركيبات تثبيت عند تحسين الممتلكات الخاصة بك (مثل الكهرباء، وأجهزة إنذار الحريق، وتكييف الهواء، والأدوات الصحية، الخ)، فضلا عن العناصر التي ترتبط مع العمليات الأساسية لعملك. على سبيل المثال ، فندق & المفروشة عطلة السماح لأصحاب استثمار المال في البنود الزخرفية لجعل ممتلكاتهم أكثر جاذبية.

هناك مجموعة واسعة من البنود التي تؤهل للحصول على البدلات الرأسمالية، ومع ذلك، تحديد تلك البنود يمكن أن تكون في بعض الأحيان أقل مباشرة إلى الأمام. وبسبب هذا، من الحكمة التحدث مع مستشار متخصص في بدل رأس المال مع مزيج من الخبرة الضريبية والمسحية. لا ينبغي أن يضمن هذا لك تحقيق أقصى قدر من الراحة ، ولكن سيضمن أيضًا مطالبة متوافقة بما يتماشى مع إرشادات HMRC.

ماذا تفعل بعد ذلك؟

مع تقديم المواعيد النهائية الساخنة على أعقابها، لم يكن من المهم جدا للحصول على البط بدل رأس المال الخاص بك في صف واحد. بالنسبة لأولئك القليلين من الدهاء الحصول على شؤونهم الضريبية في النظام الآن، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في التدفق النقدي إيجابية 2021.

في هذا الوقت من السنة، لدينا العديد من التواريخ الرئيسية تقترب. 31 يناير للإيداعات والعديد من الشركات مع نعم - ينتهي تمشيا مع التقويم. وحتى مرور هذه التواريخ، يمكن لدافعي الضرائب الذين يعانون من نفقات تأهيلية تاريخية أن يستفيدوا من مركز بدء من خصمين ضريبيين من اليوم الأول. حقنة ترحيب من النقد للكثيرين في هذه الأوقات الصعبة.


يستغرق أقل من 5 دقائق لاكتشاف ما البدلات الرأسمالية التي يمكن أن يحق لك وعملائك المطالبة ، لا تفوت!


تقدم ستانلي الضرائب (S-Tax) المشورة لأصحاب العقارات التجارية لمدة 10 سنوات، ومساعدتهم في الحصول على البدلات الرأسمالية المستحقة لهم وضمان الامتثال للمشهد التشريعي المتغير باستمرار.

تريد مناقشة الخاص بك
استحقاق
البدلات الرأسمالية؟

أرسل تفاصيل الاتصال بك وسوف يكون أحد أعضاء فريقنا على اتصال
شكرًا لك! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.

A welcome extension to the Annual Investment Allowance until December 2021

Great news for businesses! The Annual Investment Allowance (AIA) will be extended for another year.

Historically, the AIA, as many will know, has been quite low in comparison to the £1m limit bought into place on 1st January 2019. This increase, has for many, allowed for rapid growth due to it cancelling out the need for the WDA’s and allowing a much quicker cash tax return on capital investment.

The ATT had called for Chancellor Rishi Sunak to extend the AIA in the Autumn budget, which given the current climate would give businesses some much needed breathing space into 2021. With the news that the Autumn budget had been cancelled, this seemed highly unlikely to happen.

STAX warmly welcomes the announcement that the temporary increase in the AIA will be extended for a further year to 31 December 2021, for businesses with higher levels of qualifying capital expenditure this offers not only breathing space but also a chance for growth into 2021.

But what can you claim on?

Claims can come from the acquisition of loose plant and machinery, a proportion of the purchase expenditure of a property, fixtures installed when improving your property (e.g. electrics, fire alarms, air conditioning, sanitaryware, etc.), as well as items that are associated with the core operations of your business. For example, Hotel & Furnished Holiday Let owners investing money in decorative items to make their property more appealing.

There are a wide range of items that qualify for Capital Allowances, however, identifying those items can sometimes be less that straight forward. Because of this, it is prudent to speak with a specialist Capital Allowance adviser with a fusion of tax and surveying expertise. Not only should this ensure you maximise your relief, but will also ensure a compliant claim in line with HMRC’s guidelines.

What to do next?

With filing deadlines hot on its heels, it has never been so important to get your Capital Allowance ducks in a row. For those savvy few getting their tax affairs in order now, it could make all the difference to a cash flow positive 2021.

At this time of year, we have several key dates approaching. 31st January for filings and many corporates with yea- ends in line with the calendar. Up until the passing of these dates, taxpayers with historic qualifying expenditure could potentially benefit from a starting position of two tax rebates from day one. A welcome injection of cash for many in these difficult times.


It takes less than 5 minutes to discover what Capital Allowances you and your clients could be entitled to claim, don’t miss out!


Stanley Tax Associates (S-Tax) have been advising commercial property owners for 10 years, assisting them in accessing their due Capital Allowances and ensuring compliance with an ever-changing legislative landscape.