المطور يحصد £ 320k من البدلات الرأسمالية غير المطالب بها

البدلات الرأسمالية هي شكل من أشكال الإعفاء الضريبي على المواد المشتراة للاستخدام داخل الأعمال التجارية. وهي تسمح لأصحاب العقارات بشطب تكلفة الأصول مقابل الربح الخاضع للضريبة. وتشير التقديرات إلى أن 96٪ من الشركات في المملكة المتحدة هي أقل من المطالبة باستحقاقها، أو فشل في المطالبة على الإطلاق، وبالتالي في عداد المفقودين على عشرات المليارات من الجنيهات من الإعفاء الضريبي.


وقد تكون جميع أجهزة الكمبيوتر والسجاد والإضاءة مؤهلة للحصول على بدلات رأس المال. أي محاسب يستحق الملح يجب أن تلتقط على هذه، ولكن أصحاب الممتلكات يمكن أن يدعي أيضا لبعض المباريات وميزات البناء المتكاملة. ويمكن أن تشمل هذه الأسلاك الكهربائية، وشبكات المياه الباردة، والتدفئة، وأنظمة تكييف الهواء والمصاعد.


المطالبة ببدلات رأس المال على التركيبات وميزات البناء يتطلب مستوى من الخبرة المتخصصة وراء تلك التي يمكن توقع أن يمتلكها الممارس العام ، لذلك غالبًا ما يتم ترك البنود الأقل وضوحًا دون مطالبة. ونتيجة لذلك، لا يطالب العديد من مالكي العقارات إلا بزبع جبل الجليد في حين أن معظم القيمة تظل مخفية عنهم. وهذا يعني أنهم يدفعون ضرائب أكثر مما يحتاجون إليه أي يفقدون المال.


خذ لينكولن هولاند JV المحدودة، وهي شركة تطوير عقاري واستثمار مقرها برايتون، كمثال على ذلك. جنبا إلى جنب مع العديد من المستثمرين الآخرين، اشترى لينكولن هولندا JV المحدودة مبنى سكنيا كبيرا في برايتون للسماح بها كما 37 شقة منفصلة. ولا تمتد بدلات رأس المال إلى "حيز السكن" وبالتالي لم يطالب المالكون السابقون بتخفيف الضرائب. غير أن الهيئة أجرت مسحا للبدلات الرأسمالية، استعرضت فيه النظم في المناطق المجتمعية، مثل القاعات والمصاعد وغرفة المصنع، غير المصنفة كمناطق سكنية. وحسبت الشركة أن شركة لينكولن هولند JV المحدودة يحق لها المطالبة بعلاوات رأسمالية تصل قيمتها إلى أكثر من 000 320 جنيه استرليني نتيجة للنفقات التاريخية. وشملت هذه المصاعد الكبيرة ونظام التدفئة المركزية المشتركة.


ديفيد هارتلي، المدير التجاري في شركة لينكولن هولاند جي في المحدودة قائلاً:

"STax تبسيط مجال معقد للغاية من الضرائب وتوليد وفورات كبيرة نيابة عنا. لقد أعجبت بنتائج المسح، حيث تعرفت منذ ذلك الحين على العديد من الشركاء والمستثمرين في مجال الأعمال".


أكملت STax مطالبات بدل رأس المال على اثنين من ممتلكات شركة لينكولن هولاند JV المحدودة وتشاورت بشأن خمسة مبان أخرى مع الأفراد والشركات المرتبطة بالمطور. كما قدمت الشركة بعض الأعمال الاستشارية المخصصة للفريق.
يمكن أن تقلل البدلات الرأسمالية بشكل كبير من فاتورة ضريبة مالك العقار أو في بعض الحالات تقديم خصم نقدي عن السنوات السابقة. المطالبات الفردية يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 35٪ من قيمة التملك الحر أي £ 350K من الإعفاء الضريبي للمبنى اشترى ل £ 1m.

لماذا الإلحاح؟


وقد غيّر مشروع قانون المالية لعام 2012 الطريقة التي تعمل بها البدلات الرأسمالية في نقطة البيع، ولكن الإصلاح المركزي لم يُسن بعد. والقاعدة الرئيسية التي تدخل حيز النفاذ في نيسان/أبريل 2014 هي اعتماد نظام التجميع الإلزامي للبدلات الرأسمالية. من هذا التاريخ يجب أن يتم تقييم جميع الممتلكات التجارية بشكل كامل وتجميع البدلات الرأسمالية وتسجيلها ونقلها إلى المالك الجديد. إذا كان هذا لا يحدث من قبل الكتاب ثم فرصة للمطالبة ببساطة يختفي. الشركات التي ترغب في فتح تخفيف الضرائب بحاجة إلى العمل الآن أو المخاطرة بفقدان هذه الفائدة الضريبية الرئيسية.


STax هي شركة من المستشارين الضريبيين المتخصصة في البدلات الرأسمالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.s-tax.co.uk

تريد مناقشة الخاص بك
استحقاق
البدلات الرأسمالية؟

أرسل تفاصيل الاتصال بك وسوف يكون أحد أعضاء فريقنا على اتصال
شكرًا لك! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.

Developer reaps £320k of unclaimed capital allowances

Capital allowances are a form of tax relief on items bought for use within a business. They allow property owners to write off the cost of assets against taxable profit. It is estimated that 96% of UK businesses are under-claiming their entitlement, or failing to claim at all, thereby missing out on tens of billions of pounds of tax relief.


Computers, carpet and lighting may all qualify for capital allowances. Any accountant worth their salt should pick up on these, but property owners can also claim for certain fixtures and integral building features. These could include electrical wiring, cold water systems, heating, air conditioning systems and lifts.


Claiming capital allowances on fixtures and building features requires a level of specialist expertise beyond that which a general practitioner could be expected to possess, so less obvious items are often left unclaimed. Consequently, many property owners are only claiming the tip of the iceberg while most of the value remains hidden from them. This means they pay more tax than they need to i.e. lose money.


Take Lincoln Holland JV Ltd, a Brighton-based property development and investment business, as an example. Alongside several other investors, Lincoln Holland JV Ltd bought a large residential building in Brighton to let out as 37 separate apartments. Capital allowances do not extend to ‘dwelling space’ and therefore previous owners had not claimed tax relief. However, STax conducted a capital allowances survey, reviewing the systems in the communal areas, such as the halls, lift and the plant room, not classified as dwelling areas. The firm calculated that Lincoln Holland JV Ltd was entitled to claim capital allowances to the tune of over £320,00 as a result of the historical expenditure. These included a large lift and a communal central heating system.


David Hartley, Commercial Director at Lincoln Holland JV Ltd, commented:

“STax simplified a highly complex area of tax and generated substantial savings on our behalf. I was so impressed with the outcome of survey, that I have since introduced the firm to several business partners and investors.”


STax has completed capital allowance claims on two of Lincoln Holland JV Ltd’s properties and consulted on a further five buildings with individuals and businesses linked to the developer. The firm has also provided some ad-hoc advisory work for the group.
Capital allowances can substantially reduce a property owner’s tax bill or in some cases provide a cash rebate for previous years. Individual claims can sometimes amount to as much as 35% of the value of a freehold i.e. £350K of tax relief for a building bought for £1m.

Why the urgency?


The Finance Bill 2012 has changed the way capital allowances work at the point of sale however the central reform is yet to be enacted. The principal rule, which comes into effect in April 2014, is the introduction of mandatory pooling of capital allowances. From this date all commercial properties must be fully assessed and capital allowances pooled, recorded and transferred to the new owner. If this does not happen by the book then the opportunity to claim simply disappears. Businesses wishing to unlock tax relief need to act now or risk losing this major tax benefit.


STax is a firm of tax advisers specialising in capital allowances. For further information visit https://www.s-tax.co.uk